يناقش هذا البحث دليل برامج تعليم المكتبات والمعلومات الذى صدر عن الاتحاد الدولي للمكتبات والمعلومات عام 2022، وهو ليس عرض فقط إنما تحليل ومقارنة عناصره بالواقع المصري والعربي في تعليم المكتبات والمعلومات. وتم التركيز على محتويات البرنامج من المقررات والفئات التي تجمعها ثم الجوانب الإدارية والأكاديمية المرتبطة بهذه البرامج، وإمكانية تنفيذه لتحسين الواقع المصري والعربي الحالي. يناقش هذا البحث دليل برامج تعليم المكتبات والمعلومات الذى صدر عن الاتحاد الدولي للمكتبات والمعلومات عام 2022، وهو ليس عرض فقط إنما تحليل ومقارنة عناصره بالواقع المصري والعربي في تعليم المكتبات والمعلومات. وتم التركيز على محتويات البرنامج من المقررات والفئات التي تجمعها ثم الجوانب الإدارية والأكاديمية المرتبطة بهذه البرامج، وإمكانية تنفيذه لتحسين الواقع المصري والعربي الحالي. يناقش هذا البحث دليل برامج تعليم المكتبات والمعلومات الذى صدر عن الاتحاد الدولي للمكتبات والمعلومات عام 2022، وهو ليس عرض فقط إنما تحليل ومقارنة عناصره بالواقع المصري والعربي في تعليم المكتبات والمعلومات. وتم التركيز على محتويات البرنامج من المقررات والفئات التي تجمعها ثم الجوانب الإدارية والأكاديمية المرتبطة بهذه البرامج، وإمكانية تنفيذه لتحسين الواقع المصري والعربي الحالي. يناقش هذا البحث دليل برامج تعليم المكتبات والمعلومات الذى صدر عن الاتحاد الدولي للمكتبات والمعلومات عام 2022، وهو ليس عرض فقط إنما تحليل ومقارنة عناصره بالواقع المصري والعربي في تعليم المكتبات والمعلومات
السيد, أسامة. (2023). الاتجاهات الدولية الجاريةفي إعداد وإدارة وتقييم برامج تعليم المكتبات والمعلومات. المجلة العربية الدولية لإدارة المعرفة, 2(1), 15-30. doi: 10.21608/aikm.2023.174681.1029
MLA
أسامة السيد. "الاتجاهات الدولية الجاريةفي إعداد وإدارة وتقييم برامج تعليم المكتبات والمعلومات", المجلة العربية الدولية لإدارة المعرفة, 2, 1, 2023, 15-30. doi: 10.21608/aikm.2023.174681.1029
HARVARD
السيد, أسامة. (2023). 'الاتجاهات الدولية الجاريةفي إعداد وإدارة وتقييم برامج تعليم المكتبات والمعلومات', المجلة العربية الدولية لإدارة المعرفة, 2(1), pp. 15-30. doi: 10.21608/aikm.2023.174681.1029
VANCOUVER
السيد, أسامة. الاتجاهات الدولية الجاريةفي إعداد وإدارة وتقييم برامج تعليم المكتبات والمعلومات. المجلة العربية الدولية لإدارة المعرفة, 2023; 2(1): 15-30. doi: 10.21608/aikm.2023.174681.1029